أي أسئلة؟
ابقى على تواصل
+86-15262301616
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / كيفية استخدام آلة ملء مياه الشرب بأمان؟

كيفية استخدام آلة ملء مياه الشرب بأمان؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية استخدام آلة ملء مياه الشرب بأمان؟

قام الإنتاج الميكانيكي بتحسين كفاءة إنتاج المؤسسة وزيادة مقياس إنتاج المؤسسة. لا يمكننا تجاهل أهمية التشغيل الآمن في عملية الإنتاج والتشغيل. إذا كنت ترغب في تشغيل آلة ملء مياه الشرب التلقائية بالكامل ، فيجب عليك الانتباه إلى جميع الجوانب. فيما يلي القواعد المتعلقة بالاستخدام الآمن لآلات ملء مياه الشرب.

هنا قائمة المحتوى:

● كيفية التحقق من آلة ملء مياه الشرب قبل الاستخدام؟

● ما هي قواعد السلامة لآلات ملء مياه الشرب؟

● كيفية الحفاظ على آلة ملء مياه الشرب؟

كيفية التحقق من آلة ملء مياه الشرب قبل الاستخدام؟

1. تحقق قبل الاستخدام: بعد الشربآلة ملء المياهيتم تثبيته ، وقم بتشغيل مصدر الطاقة وحاول تشغيل المحرك ثلاثي المراحل للتأكد من أن اتجاه الدوران صحيح ، لضمان ضغط الهواء المضغوط وتدفقه ، ولتحقق مما إذا كان كل محرك يحتاج إلى زيت ومحامل تشحيم. يجب أن تبدأ آلة ملء مياه الشرب بعد التشغيل العادي. 2. تحقق مما إذا كانت مرافق السلامة تعمل بشكل طبيعي. 3. قبل بدء الجهاز ، تحقق بعناية ما إذا كان هناك ماء في خزانات المياه ، وما إذا كانت لوحات السلسلة عالقة ، وما إذا كانت هناك أشعة الشمس على حزام النقل. بعد أن يكون كل شيء جاهزًا ، قم بتشغيل مصدر الطاقة الرئيسي ، ويتم تشغيل ضوء مؤشر الطاقة ، وضوء مؤشر الصدع وضوء مؤشر الإيقاف في حالات الطوارئ ، ثم يتم استيفاء شروط البدء. عندما تتوقف آلة ملء مياه الشرب ، اضغط على زر STOP ومربع التحكم في مكان التعبئة لإيقاف وإيقاف إمدادات الطاقة الرئيسية.

ما هي قواعد السلامة لآلات ملء مياه الشرب؟

1. لا توجد مسألة غريبة في معدات آلة ملء مياه الشرب ؛ 2. لا يُسمح لآلة ملء مياه الشرب أن يكون لها حركات عالية بشكل غير عادي ؛ 3. يجب أن تكون جميع المواد الواقية آمنة وموثوقة ، ومن المحظور ارتداء الأشياء الخارجية التي يمكن تعليقها عن طريق نقل الأجزاء ؛ 4. يجب على المشغلين ارتداء أغطية الشعر إذا كان لديهم شعر طويل ؛ 5. لا تنظف الأجهزة الكهربائية بالماء أو غيرها من السوائل ؛ 6. ارتداء ملابس العمل ، والقفازات ، والعينين عند التنظيف لمنع تآكل القلويات الحامض القوي ؛ 7. يجب أن يتم الإشراف عليه أثناء التشغيل ، ولا يُسمح لأي أدوات أو كائنات أخرى بالتعامل مع آلة ملء مياه الشرب ؛ 8. لا تدع الأشخاص الذين لا يشاركون في العملية يقتربون من المعدات.

كيفية الحفاظ على آلة ملء مياه الشرب؟

التفتيش المنتظم والصيانة: يتم فحص مكونات البدء مثل الأسطوانات والصمامات الملفات اللولبية ومنظمات السرعة والأجزاء الكهربائية مرة واحدة في الشهر. يمكن تعديل طريقة التفتيش يدويًا وتفتيشها للتحقق من جودة التشغيل والموثوقية. يتم فحص الأسطوانة بشكل رئيسي لتسرب الهواء والظاهرة المعلقة. يمكن تشغيل صمام الملف اللولبي يدويًا للتحقق مما إذا كان ملف الملف اللولبي قد تم حرقه وما إذا كان الصمام محظورًا في جزء سلامة IP. يمكن فحص الجزء الكهربائي عن طريق مقارنته مع مصابيح مؤشر إشارة الإدخال والإخراج. على سبيل المثال ، تحقق مما إذا كان عنصر التبديل في آلة ملء مياه الشرب تالفًا ، وما إذا كان الخط مكسورًا ، وما إذا كان عنصر الإخراج يعمل بشكل صحيح.

لدى Zhangjiagang ALPS Machine Co. ، Ltd قوة فنية قوية وإنتاج معدات. لقد طورت مجموعة متنوعة من آلات ملء مياه الشرب بجودة عالية. إذا كنت ترغب في شراء واحدة ، فقد ترغب في التفكير في استخدام منتجاتنا.


إلا أن نقدمآلة تعبئة الزجاجة.

تقع شركة Zhangjiagang Alps Machine Co. ، Ltd في New Port City-Zhangjiagang ، وقد تأسست في عام 2011 وبدأت بآلات تعبئة المشروبات والتعبئة.
تغطي شركتنا مساحة 15000 متر مربع ولديها ورشة عمل قياسية تبلغ 12000 متر مربع.

رابط سريع

المحلول

  شارع شرق رينمين ، مدينة تشانغجاجانغ ، مقاطعة جيانغسو ، الصين
 +86-15262301616
© 2021  Zhangjiagang Alps Machine Co., Ltd. All rights reserved. 
Site Map    |    Technology by leadong
 
ترك رسالة