أي أسئلة؟
ابقى على تواصل
+86-15262301616
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / كيف تجعل آلة ملء الماء تملأ بالتساوي؟

كيف تجعل آلة ملء الماء تملأ بالتساوي؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف تجعل آلة ملء الماء تملأ بالتساوي؟

آلة ملء المياههي واحدة من معدات التعبئة والتغليف ، ومع استخدام السوق أكثر وأكثر شمولاً ، تنمو مبيعات الآلات المليئة بالمياه التي تزن الصناعة أيضًا ، تليها المزيد والمزيد من منتجات آلة التعبئة. لكن في بعض الأحيان ستجد أن بعض الآلات ستكون ظاهرة ملء غير متساوية ، وهذا هو ما الخطأ الذي حدث؟ لحل هذه المشكلة ، دعنا نحللها.

هنا قائمة المحتوى:

● كيفية ملء تكليف آلة ملء المياه؟

● كيفية حل حجم التعبئة غير المتكافئ لآلة التعبئة؟


كيفية ملء تكليف آلة ملء المياه؟

1 ، قم أولاً بتدوير الجوز ثم اضبط المسمار بحيث يتغير موضع قضيب الاحتفاظ السفلي. وبالتالي ، يتم تغيير الضغط وطول السحب من المحقنة لتحقيق الغرض من التعديل الحر لحمل المكون. يضبط المسمار في اتجاه عقارب الساعة على الزيادات ولكنه ينخفض ​​في الحجم.

2 ، اضبط آلة ملء الماء مباشرة بعد تدور الجوز بإحكام بحيث يكون قضيب الاحتفاظ التالي وربما الرباك بحزم.

3 ، الجوز الفضفاض ، وفقًا لطول دفع المحقنة المختلفة وسحبه لتحديد الموضع الصحيح على قضيب الاحتفاظ. بعد تعديل ذراع الاحتفاظ السفلي ، اقلب الكرنك لتحويل المحقنة إلى النقطة العليا الميتة ، ثم ارفع أنبوب معطف المحقنة إلى حوالي 2 مم ، حتى لا يعفن أنبوب الإبرة ، ثم المسمار الصامد ، قبل أن تتمكن من ذلك افتح آلة ملء الماء.

4 ، مجموعة آلة ملء الماء بعد التبديل الخالي من الأخطاء ، تعمل الماكينة ، عن طريق الساعد لقيادة المحقنة لأعلى ولأسفل ضخ السحب ، وضبط مقبض السرعة ، واختر سرعة التجميع المناسبة ، وبدء العمل العادي ، وضبط مقبض المحافظ ، في اتجاه عقارب الساعة سرعة التجميع ، السرعة العكسية بطيئة.

كيفية حل حجم التعبئة غير المتكافئ لآلة التعبئة؟

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من قدرات التعبئة وأساليب الإنتاج وطرق التغليف وغيرها من المنتجات المختلفة ، فإن جودة المنتج غير متساوية أيضًا. إذا لم يتم إيقاف جودة آلة ملء المياه التي تم شراؤها ، فإن تأثير الحشوة مهم للغاية ، مثل حجم الملء غير المتكافئ يمثل مشكلة شائعة جدًا. في عملية استخدام آلة ملء المياه ، في حالة حدوث ظاهرة مماثلة ، من الضروري إجراء فحص شامل للمعدات. أولاً ، تحقق من آلة ملء الماء في جميع أجزاء المفصل ، لا توجد ظاهرة تسرب جانبية ، إذا تم العثور على تسرب جانبي يجب أن يتم إعادة توزيعه في كل مفصل. ثم تحقق مما إذا كانت أسطوانة المكبس في آلة ملء الماء تتسرب ، إذا كانت هذه المشكلة هي الحالة ، فما عليك سوى تغيير حلقة الختم عليها. ومع ذلك ، إذا لم تكن مشكلة تسرب ، فيجب علينا التفكير فيما إذا لم يكن سببها مواد ملء غير كافية ، ثم إضافة المواد. قد يكون ذلك أيضًا بسبب سرعة الشفط ، فإن الحل هو الحاجة إلى إعادة ضبط الصمامات الأمامية والخلفية للأسطوانة لتحقيق حالة مستقرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لزوجة المادة هي أيضًا عامل مهم.

تستخدم آلة تعبئة المياه في الحشوة السائلة على نطاق واسع ، وتستخدم بشكل رئيسي في الزجاجات الدائرية ، والمربع ، والزجاجات المسطحة ، والزجاجات البلاستيكية ، وخاصةً مناسبة للسيمالموث ومجموعة متنوعة من أنواع الزجاجة التي لا يمكن أن تقف بشكل مستقيم. طورت شركة Zhangjiagang Alps Machine Co. ، Ltd مجموعة متنوعة من آلات ملء المياه ، أمام المصنع التي أجرت العديد من الاختبارات لضمان الجودة. إذا كنت ترغب في شراء واحدة ، فقد ترغب في التفكير في استخدام منتجاتنا.


الى جانب ذلك ، يمكننا توفيرآلة وضع العلاماتينتج عنه.

تقع شركة Zhangjiagang Alps Machine Co. ، Ltd في New Port City-Zhangjiagang ، وقد تأسست في عام 2011 وبدأت بآلات تعبئة المشروبات والتعبئة.
تغطي شركتنا مساحة 15000 متر مربع ولديها ورشة عمل قياسية تبلغ 12000 متر مربع.

رابط سريع

المحلول

  شارع شرق رينمين ، مدينة تشانغجاجانغ ، مقاطعة جيانغسو ، الصين
 +86-15262301616
© 2021  Zhangjiagang Alps Machine Co., Ltd. All rights reserved. 
Site Map    |    Technology by leadong
 
ترك رسالة