أي أسئلة؟
ابقى على تواصل
+86-15262301616
مسكن / أخبار / أخبار المنتج / مقدمة من آلة التغليف المتقلصة

مقدمة من آلة التغليف المتقلصة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مقدمة من آلة التغليف المتقلصة

وفقًا لطرق التغليف المختلفة ، يتم تقسيم آلات التغليف المتقلصة تقريبًا إلى ثلاثة أنواع من العبوات: فتح في كلا الطرفين ، ومختومة على جميع الجوانب ، وتفتح في نهاية واحدة. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على مقدمة آلة التغليف المتقلصة. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

  • تصنيف آلة التغليف المتقلصة.

  • ميزات آلة التغليف تقليص.

  • العملية التكنولوجية لآلة التغليف المتقلصة.

  • النطاق القابل للتطبيق وتكوين جهاز التغليف المتقلص.

تصنيف آلة التغليف المتقلصة.

التقلص آلة التغليفيمكن تقسيمها إلى تسخين أنبوب الكوارتز وتدفئة الفولاذ المقاوم للصدأ وفقًا لطريقة التدفئة. يمكن تقسيم آلة التغليف المتقلصة إلى تنظيم السرعة الإلكترونية وتنظيم سرعة تحويل التردد وفقًا لتنظيم السرعة.

ميزات آلة التغليف تقليص.

أولاً ، أثناء عملية تقلص ، لا يؤثر على جودة الحزمة ولكنه يمكن أن يتقلص بسرعة. ثانياً ، يستخدم جهاز التغليف المتقلص التدفئة المباشرة الأشعة تحت الحمراء. ثالثًا ، إن الجهاز صغير الحجم ، وله وقت قصير للتسخين ، وهو لتوفير الطاقة. الجهاز متغير بشكل إلكتروني لضبط درجة الحرارة. رابعًا ، لا يؤثر الانكماش على جودة العناصر المعبأة ويمكن أن يتقلص ويحزم جيدًا. خامسا ، آلة التغليف المتقلصة مناسبة لتعبئة العناصر العادية أو غير المنتظمة.

العملية التكنولوجية لآلة التغليف المتقلصة.

أولاً ، اضبط وقت التدفئة لتقلص آلة التغليف. ثانياً ، بعد الضغط على الزر اليدوي أو الأوتوماتيكي ، يتم تنشيط صمام الملف اللولبي لأسطوانة الرف وإخراجه لدفع الترس ، ويقود الترس السلسلة. عند هذه النقطة ، يتم إيقاف تشغيل القرب الخلفي لأسطوانة الرف. عندما يتم تشغيل أسطوانة الرف إلى المركز العلوي الميت ، يتم فتح مفتاح الإغلاق الأمامي لأسطوانة الحامل ، ويتم تنشيط صمام الملف اللولبي لأسطوانة الفرن للإخراج. ثالثًا ، عندما يتم تشغيل أسطوانة الفرن من آلة التغليف المتدلية إلى المركز العلوي الميت ، يبدأ الموقت في التأخير ويتم إلغاء تنشيط صمام الملف اللولبي لأسطوانة الرف. رابعًا ، عندما ينتهي التوقيت ، يتم إلغاء تنشيط صمام الملف اللولبي لأسطوانة الفرن. خامسا ، وفقا لعلم وضع العمل ، قرر ما إذا كنت ستواصل عملية العمل التالية.

النطاق القابل للتطبيق وتكوين جهاز التغليف المتقلص.

يتم استخدام آلة التغليف المتقلصة في زجاجات زجاجية التغليف ، الستايروفوم ، الصناديق الورقية ، الألعاب ، الإلكترونيات ، الأجهزة الكهربائية ، القرطاسية ، الكتب ، السجلات ، أدوات الأجهزة ، الضروريات اليومية ، الأدوية ، مستحضرات التجميل ، المشروبات ، الفواكه ، الملصقات التذكارية ، وغيرها من العناصر. يكمن تكوين آلة التغليف المتدلية بشكل أساسي في أنبوب الحرارة وتأثير العزل للجهاز بأكمله ، وهو مفتاح تأثير الانكماش وعمر خدمة الجهاز بأكمله. تنقسم أنابيب التدفئة بشكل رئيسي إلى أنابيب الكوارتز وأنابيب تسخين الفولاذ المقاوم للصدأ.

موقعنا الرسمي هو https: // www.alpsmachine.com/. إذا كنت منخرطًا في العمل المتعلق بآلة التغليف المتقلصة أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا ، فيمكنك التواصل معنا على الموقع الإلكتروني. تنفذ شركتنا خدمة الصدق والعميل أولاً. من خلال فلسفة الأعمال المتمثلة في الجودة الممتازة ، والدعم الفني المتنوع ، والتسليم الدقيق \"، فإننا نوفر لإخلاص أصدقائنا منتجات وخدمات عالية الجودة.


تقع شركة Zhangjiagang Alps Machine Co. ، Ltd في New Port City-Zhangjiagang ، وقد تأسست في عام 2011 وبدأت بآلات تعبئة المشروبات والتعبئة.
تغطي شركتنا مساحة 15000 متر مربع ولديها ورشة عمل قياسية تبلغ 12000 متر مربع.

رابط سريع

المحلول

  شارع شرق رينمين ، مدينة تشانغجاجانغ ، مقاطعة جيانغسو ، الصين
 +86-15262301616
© 2021  Zhangjiagang Alps Machine Co., Ltd. All rights reserved. 
Site Map    |    Technology by leadong
 
ترك رسالة