مسكن / أخبار / أخبار المنتج / كيفية حل المشاكل المحتملة لآلة ملء المياه المعدنية؟

كيفية حل المشاكل المحتملة لآلة ملء المياه المعدنية؟

نشر الوقت: 2022-04-20     المنشأ: محرر الموقع

الآلة ملء المياه المعدنيةيدرك العمليات الثلاث لشطف ، وملء ، وتوسع على آلة واحدة ، والتي تقصر وقت الاتصال بالمواد مع العالم الخارجي ويحسن الظروف الصحية. يعد بنية زجاجة زجاجة الزجاجة المعلقة ، والاستبدال الموازي مريحًا وسريعًا وتوفير العمالة ، ويعتمد المضيف تقنية التحكم التلقائي القابلة للبرمجة المتقدمة PLC. آلة ملء المياه المعدنية مناسبة لملء وإنتاج المياه النقية المعبأة في زجاجات الحيوانات الأليفة ، والمياه المعدنية ، ومياه الينابيع الجبلية ، وغيرها من المياه المعبأة في زجاجات. فيما يلي مقدمة مفصلة حول آلة ملء المياه المعدنية.

هنا قائمة المحتوى:

● ما هي مزايا آلات ملء المياه المعدنية؟

● كيفية حل مشكلة آلات ملء المياه المعدنية؟


ما هي مزايا آلات ملء المياه المعدنية؟

1. السرعة السريعة ، الدقة العالية ، قياس صمام الملف اللولبي الدقيق ؛ 2. يعد ضبط حجم ملء آلة ملء المياه المعدنية مريحة ، داخل المنزل من خلال لوحة المفاتيح لضبط وقت التعبئة أو استبدال رأس التعبئة القابل للتعديل باستمرار ؛ 3. آلة ملء المياه المعدنية باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ والمواد المقاومة للتآكل ، وأجزاء أقل خسارة ، والتنظيف ، والصيانة ، واستبدال المواد مريحة ؛ 4. اضبط ارتفاع طاولة العمل ، يمكن تطبيقه على أحجام مختلفة من حاويات التغليف ؛ 5. مزود بجهاز التغذية التلقائي وواجهة استرداد المواد ، لتقليل النفايات.

كيف تحل مشكلة آلات ملء المياه المعدنية؟

1. لا يمكن بدء تشغيل آلة ملء المياه المعدنية: قم بتشغيل الطاقة ، وقم بتشغيل مفتاح الطاقة ، والتحقق من الصمامات ؛ حرر زر إيقاف الطوارئ ؛ قم بتشغيل ضغط الهواء واحتفظ به عند حوالي 6 كجم ؛ تحقق مما إذا كان مصدر الطاقة التبديل يحتوي على ناتج طاقة DC24V ؛ تحقق من شاشة اللمس و PLC ما إذا كان خط الاتصال فضفاضًا.

2. لا تغذية: تحقق من ضغط الهواء ، تحقق من شاشة وضع صيانة شاشة اللمس ؛ ما إذا كانت الفوهة مغلقة ، تحقق من الدائرة ؛ أضف مادة ؛ تحقق من ضغط الهواء ، تحقق مما إذا كانت أسطوانة الحقن واسطوانة آلة ملء المياه المعدنية قد ماتت معًا ، تحقق من شاشة وضع صيانة الشاشة اللمس ما إذا كان الفم مغلقًا ، تحقق من الدائرة.

3. جرعة ملء آلة ملء المياه المعدنية ليست دقيقة: تحقق من نظام التغذية ؛ تصفية المواد وتنظيف خط الأنابيب ؛ استبدل حلقة ختم الصمام الهوائية ، تسرب أنابيب الهواء ، استبدل الصمام الهوائي ؛ تنظيف صمام الملف اللولبي ، استبدل صمام الملف اللولبي ؛ تنظيف غاز غاز ، استبدل غاز كاتم الصوت ؛ اضبط صمام الكرة لتقليل قوة التأثير وزيادة عمق الغوص ؛ استبدال الحلقة O ؛ ضبط مفتاح المغناطيسي أسطوانة الحقن.

4. تسرب آلة ملء المياه المعدنية: تشديد فوهة الطمس ، استبدل حشية فوهة الطمس ؛ استبدال أنبوب الطمس. تنظيف الصمام الهوائي ، استبدل حشية الصمام الهوائية ؛ استبدل حلقة ختم أسطوانة الحقن.

Zhangjiagang alps Machinery Co. ، Ltd. هي مجموعة من الأبحاث والتطوير والإنتاج والمبيعات لأنواع مختلفة من آلات المشروبات والمعدات ، آلة ملء المشروبات ، خط إنتاج المشروبات ، خط إنتاج المياه المعدنية ، آلة ملء المياه النقية ، آلات ملء السائل ، ملء خط الإنتاج ، آلة الحد الأقصى ، خط إنتاج مشروبات العصير ، آلة تعبئة ثلاثة في واحد وغيرها من آلات المشروبات والمعدات مصنع تعبئة المياه. إذا كنت ترغب في شراء بعض معدات التعبئة ، فقد ترغب في التفكير في استخدام منتجاتنا.


ما هو أكثر من ذلك ، نحن نقدمالمعدات المساعدةالمنتج.


تقع شركة Zhangjiagang Alps Machine Co. ، Ltd في New Port City-Zhangjiagang ، وقد تأسست في عام 2011 وبدأت بآلات تعبئة المشروبات والتعبئة.
تغطي شركتنا مساحة 15000 متر مربع ولديها ورشة عمل قياسية تبلغ 12000 متر مربع.
  شارع شرق رينمين ، مدينة تشانغجاجانغ ، مقاطعة جيانغسو ، الصين
 +86-15262301616
© 2021  Zhangjiagang Alps Machine Co., Ltd. All rights reserved. 
Site Map    |    Technology by  leadong