العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
ኢትዮጵያዊ
Latine
مسكن / أخبار / أخبار المنتج

الأخبار و الأحداث

  • تعتبر آلة ملء المياه واحدة من معدات التغليف ، ومع استخدام السوق أكثر وأكثر شمولاً ، تنمو مبيعات الآلات المليئة بالمياه التي تزن الصناعة أيضًا ، تليها المزيد والمزيد من منتجات آلة التعبئة. لكن في بعض الأحيان ستجد أن بعض الآلات ستكون ظاهرة ملء غير متساوية ، وهذا هو ما الخطأ الذي حدث؟ لحل هذه المشكلة ، دعنا نحللها.
  • تدرك آلة ملء المياه المعدنية العمليات الثلاث للشطف والملء والتكوين على آلة واحدة ، مما يقلل من وقت ملامسة المادة مع العالم الخارجي ويحسن الظروف الصحية. يعد بنية زجاجة زجاجة الزجاجة المعلقة ، والاستبدال الموازي مريحًا وسريعًا وتوفير العمالة ، ويعتمد المضيف تقنية التحكم التلقائي القابلة للبرمجة المتقدمة PLC. آلة ملء المياه المعدنية مناسبة لملء وإنتاج المياه النقية المعبأة في زجاجات الحيوانات الأليفة ، والمياه المعدنية ، ومياه الينابيع الجبلية ، وغيرها من المياه المعبأة في زجاجات. فيما يلي مقدمة مفصلة حول آلة ملء المياه المعدنية.
  • قام الإنتاج الميكانيكي بتحسين كفاءة إنتاج المؤسسة وزيادة مقياس إنتاج المؤسسة. لا يمكننا تجاهل أهمية التشغيل الآمن في عملية الإنتاج والتشغيل. إذا كنت ترغب في تشغيل آلة ملء مياه الشرب التلقائية بالكامل ، فيجب عليك الانتباه إلى جميع الجوانب. فيما يلي القواعد المتعلقة بالاستخدام الآمن لآلات ملء مياه الشرب.
  • تنقسم آلات صب النفخ حاليًا في السوق بشكل أساسي إلى آلات صب أليف وآلات صب البلاستيك ، والتي تستخدم بشكل رئيسي لتفجير المياه المعدنية وزجاجات المشروبات وزيت الأكل اليومي وزجاجات المبيدات الحشرية وغيرها من الزجاجات الكيميائية اليومية. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على مقدمة آلة صب الضرب. إليكم بعض الإجابات.
  • وفقًا لطرق التغليف المختلفة ، يتم تقسيم آلات التغليف المتقلصة تقريبًا إلى ثلاثة أنواع من العبوات: فتح في كلا الطرفين ، ومختومة على جميع الجوانب ، وتفتح في نهاية واحدة. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على مقدمة آلة التغليف المتقلصة. إليكم بعض الإجابات.
تقع شركة Zhangjiagang Alps Machine Co. ، Ltd في New Port City-Zhangjiagang ، وقد تأسست في عام 2011 وبدأت بآلات تعبئة المشروبات والتعبئة.
تغطي شركتنا مساحة 15000 متر مربع ولديها ورشة عمل قياسية تبلغ 12000 متر مربع.
  شارع شرق رينمين ، مدينة تشانغجاجانغ ، مقاطعة جيانغسو ، الصين
 +86-15262301616
© 2021  Zhangjiagang Alps Machine Co., Ltd. All rights reserved. 
Site Map    |    Technology by  leadong