مسكن / أخبار / أخبار المنتج / مقدمة من آلة صب الضرب

مقدمة من آلة صب الضرب

نشر الوقت: 2022-04-15     المنشأ: محرر الموقع

آلات القولبةيتم تقسيم حاليًا في السوق بشكل أساسي إلى آلات صب أليف وآلات صب البلاستيك ، والتي تستخدم بشكل رئيسي لتفجير المياه المعدنية وزجاجات المشروبات وزيت الأكل اليومي وزجاجات المبيدات وغيرها من الزجاجات الكيميائية اليومية. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على مقدمة آلة صب الضرب. إليكم بعض الإجابات.

هنا قائمة المحتوى:

  • ما هي آلة صب ضربة؟

  • تفجير عملية نفخ آلة صب.

  • مزايا آلة صب ضربة.

ما هي آلة صب ضربة؟

تتمثل آلة صب الضرب في تفجير البلاستيك السائل ، وذلك باستخدام الماكينة التي تُفجر الجهاز لتفجير الجسم البلاستيكي في شكل معين من تجويف القالب لصنع منتج. آلات صب الضربة المحلية الشائعة الرئيسية هي آلة صب ضربة من خطوتين وآلة صب ضربة خطوة واحدة. معظم الآلات هي أيضًا آلة صب المكورات المكونة من خطوتين ، أي أن المواد الخام البلاستيكية يجب تحويلها إلى تشكيلات قبل النفخ.

تفجير عملية نفخ آلة صب.

تحدد عملية النفخ لآلة صب ضربة مباشرة العامل الرئيسي لجودة معدات آلة صب الضرب. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على عملية النفخ. إذا لم يتم تسخين درجة الحرارة بشكل موحد أثناء عملية النفخ ، مثل درجة الحرارة مرتفعة للغاية ، فقد تكون الزجاجة سوك أو ضبابًا أبيض أو حتى انفجار الزجاجة. إذا كانت درجة الحرارة منخفضة للغاية ، فقد تتسبب في تراكم المواد أو التبييض أو حتى التكسير في أسفل الزجاجة. تكون درجة حرارة التدفئة في عيار التشكيل مرتفعة للغاية ، وسوف تتسبب في ثني عنق الزجاجة والظواهر الأخرى.

مزايا آلة صب ضربة.

أولاً ، يحتوي نظام التحكم في آلة صب الضرب على وظيفة إشعار تلقائي ستعرض الكمبيوتر وإصدار إنذار عند حدوث خطأ في العملية أو عطل. ثانياً ، يتم استخدام طريقة ضبط درجة حرارة الضغط الثابتة للتحكم في تسخين التشكيل بواسطة مصباح الأشعة تحت الحمراء للتأكد . ثالثًا ، تم تجهيز كل منطقة تسخين بالتحكم المستقل في درجة الحرارة. يمكن ضبط موضع وفاصل المصباح ولوحة انعكاس الضوء في منطقة التدفئة وفقًا لشكل وحجم التشكيل لتحقيق أفضل تأثير للتدفئة. رابعًا ، وفقًا لاحتياجات المنتجات المختلفة ، يمكن الجمع بين آلة صب الضرب مع تصميم أسطوانة تمتد ثنائي المحور ثنائي المحوسين ، أو أسطوانة تمتد ذات ثلاثة محاور ثلاثية المحاور ، أو أسطوانة ممتدة ذات أربع مجموعات بأربع غرف ، أو ستة- الغرفة ستة محاور اسطوانة تمتد. اضبط بشكل منفصل أسطوانة التمدد أحادي المحور أحادي المحور لتلبية الاحتياجات المختلفة للمعدلات والآلات التي تم تصنيعها التجريبية. يكون استبدال القالب الخامس مناسبًا وسريعًا ، وليس هناك حاجة لضبط سمك القالب في نطاق القالب الميكانيكي المقابل.

موقعنا الرسمي هوhttps: // www.alpsmachine.com/. إذا كنت منخرطًا في العمل المتعلق بآلة صب Blow أو ترغب في معرفة المزيد عن شركتنا ، فيمكنك التواصل معنا على موقع الويب. تلتزم شركتنا بمقياس خدمة \"العميل أولاً \" وتوفر بإخلاص أصدقائنا منتجات وخدمات عالية الجودة.


تقع شركة Zhangjiagang Alps Machine Co. ، Ltd في New Port City-Zhangjiagang ، وقد تأسست في عام 2011 وبدأت بآلات تعبئة المشروبات والتعبئة.
تغطي شركتنا مساحة 15000 متر مربع ولديها ورشة عمل قياسية تبلغ 12000 متر مربع.
  شارع شرق رينمين ، مدينة تشانغجاجانغ ، مقاطعة جيانغسو ، الصين
 +86-15262301616
© 2021  Zhangjiagang Alps Machine Co., Ltd. All rights reserved. 
Site Map    |    Technology by  leadong